استمتع بأروع وأفخر إجازة عيد أضحى في منتجعات سونيفا الحصرية

العيد أحلى في سونيفا فوشي

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى السعيد، يسر سونيفا أن تقدم لسكان منطقة مجلس التعاون الخليجي خصماً حصرياً قدره 25% على أسعار جميع فيلات منتجعها سونيفا فوشي، الواقع في واحدة من أروع جزر المالديف، بما في ذلك وجبتي الفطور والعشاء مجاناً يومياً.

ويسري هذا العرض على الحجوزات لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي، وذلك ما بين الفترة الحالية و30 سبتمبر 2018

كما يتيح عرض سونيفا فوشي الخاص بالعائلات اصطحاب أحد الأولاد لغاية عمر 12 عاماً مجاناً، بما في ذلك تذكرة الطيران ذهاباً وإياباً من المطار الدولي في العاصمة المالديفية إلى المنتجع، إلى جانب جميع الوجبات اليومية من قائمة وجبات الأطفال.

ومن أبرز الأنشطة والفعاليات التي يشهدها منتجع سونيفا فوشي خلال فترة عيد الفطر السعيد:

 

يستضيف منتجع سونيفا فوشي خلال شهر أغسطس كبير الطهاة الياباني كنجي غيوتن، الحائز على 3 نجوم في قائمة ميشلان لأبرز الطهاة حول العالم، والذي تصل مدة الانتظار لحجز طاولة في مطعمه الشهير بمدينة فوكويوكا اليابانية إلى 6 أشهر. تخطى قوائم الانتظار واستمتع بنخبة من أطباق السوشي المعاصرة التي صممها بنفسه ويشتهر بها حول العالم، وذلك خلال الفترة ما بين 18 و29 أغسطس.

أيضاً يستضيف سونيفا فوشي كبير الطهاة الفرنسي كريستيان لو سكير، الحاصل على 3 نجوم ميشلان، والذي سيقدم نخبة من أطباق منطقة بريتاني الفرنسية خلال الفترة ما بين 11 و25 أغسطس، وكبير الطهاة الإسباني كيكو مويا، الحاصل على نجمتي ميشلان، حيث سيقدم باقة من أشهى أطباق المطبخ الإسباني خلال الفترة ما بين 25 أغسطس و1 سبتمبر.

كما يشهد شهر أغسطس مشاركة كبير الطهاة سوباه، الحائز على لقب أفضل شيف في جزر المالديف، حيث سيقدم نخبة من الأطباق والمأكولات المحلية التقليدية، بما في ذلك وصفة مطبخ المالديف التقليدي لشيّ الأسماك في الرمال، والتي يجري اصطيادها يومياً في المياه المحيطة بمنتجعنا.

ومن أهم الأنشطة التي نوصي بها خلال شهر أغسطس وجبة عشاء أو غداء خاصة على جزيرتنا الرملية الحصرية، تغني أحاسيسك بأكملها، بدءاً بعبق الوجبات التي يجري تحضيرها بقربك على الشاطئ من أجود اللحوم الحلال والخضروات العضوية المقطوفة من حدائق منتجعنا، ومذاق هذه الأطباق التي قلَّ نظيرها حول العالم، وروعة مشهد مياه المحيط الهادي اللازوردية، ونغمات تكسّر الأمواج على الشاطئ، ولمسات النسائم الاستوائية تداعب شعرك. وفي حال قررت تناول وجبة العشاء على جزيرتنا الرملية، ننصحك باصطحاب العالم الفلكي المقيم في منتجعنا، والذي يسره أن يقدم لك شرحاً وافياً عن أهم ملامح القبة السماوية فوق خط الاستواء، حيث يمكنك أن ترى أهم تشكيلات النجوم في كل من نصفي الكرة الأرضي الشمالي والجنوبي، وهو أمر يصعب اختباره في أماكن أخرى حول العالم.

يجدر التنويه أن عدد الفيلات في منتجعاتنا محدود، فبادر بحجز إجازة الأحلام الآن.

بادر بالحجز الآن

Discover our Other Offers